News and Updates

بيان عام صادر عن نادي بنت جبيل الثقافي الاجتماعي

 توقفت هيئة الامناء والهيئة الادارية لنادي بنت جبيل الثقافي الاجتماعي خلال جلسة مشتركة بتاريخ 1 تموز 2015  عند حملة التجني والافتراء التي يقودها بعض الجهلة والمتوترين ضد النادي و رئيسه المؤسس الحاج محمد طرفة.

 وقد عبر المجتمعون عن استنكارهم الشديد وادانتهم القوية لحملة الاكاذيب والادعاءات الزائفة والمفضوحة التي حملتها رسالة شوهاء اللغة , مغفلة التوقيع , معروفة المصدر, تم تداولها مؤخرا في اوساط الجالية.

وجدد المجتمعون ثقتهم التامة لشخص الرئيس المؤسس للنادي و أحد الاعمده الاساسية في ارساء وانماء العمل الاجتماعي في الجالية العربية الامريكية في هذه المنطقة من المغترب الامريكي , وبدوره الرائد والايجابي في  مجتمع الجالية العربية عموما وفي مجتمع جالية مدينة بنت جبيل خصوصا الذي اطلقت فيه اياديه البيضاء انبل وانفع مبادرة بتأسيس وتطوير واحدة من اهم المؤسسات الاجتماعية للجالية متمثلة في نادي بنت جبيل لؤلؤة اهلها ومبعث فخرهم واعتزازهم.

 واكدت الهيئتان ان قافلة النادي بقيادتها الحكيمة المخلصة الممثلة بالرئيس المؤسس الحاج محمد طرفة وكل العاملين معه لم ولن توقفها بعض الاصوات الناشزة من هنا وهناك والتي لا يجيز اصحابها سوى اللهو العبثي  لكرامات الناس والسلوك اللا مسؤول لتحقيق رغبات انانية ومصلحية على حساب سمعة الشرفاء والمصلحة العامة.

 وقررت الهيئتان دراسة الاجاراءات الضرورية من اجل فضح وردع بعض العابثين بكل الوسائل القانونية المتاحة, ربما تؤدي الى معاقبتهم وفق القوانين والانظمة التي تمنع التشهير بمستوياته الخاصة والعامة.

ملاحظة: هذا البيان هو الاول والاخير

 الامضاء

مجلس الامناء والهيئة الادارية